منتديات قالمة نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى قالمة نت
التسجيل
 

مالون القلم الذي تكتب فيه
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلاً وسهلاً بك في منتديات قالمة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

تابعنا على الفايسبوك
شريــط الإهداءاتأضف إهدائـك
الخميس سبتمبر 29, 2016 12:05 am من طرف  sellammohammed كتب: » بارك الله فيك:: الأحد مايو 15, 2016 1:01 am من طرف  MiMi_ii كتب: » صحا فطوركم------- صحا صحوركم هيهيهيه بث تجريبي لرمضان توحشتكم بالبزاف حبابي نشالله كامل راكم بخير وصحة وعافية...:: الأربعاء مارس 23, 2016 4:22 am من طرف  الفقير لله كتب: » السلام عليكمتحية للجميع :: الأربعاء يناير 14, 2015 10:20 pm من طرف  bel9isse كتب: bel9isse:: الجمعة أكتوبر 30, 2015 9:44 pm من طرف  ربيعي مولدي كتب: » » بمناسبة الذكرى 61 لاندلاع الثورة التحريرية المباركة اهنئ الشعب الجزائري بهذه المناسبة العظيمة التي خلدها التاريخ المعاصر لانها اعظم ثورة ومن اعظم شعب تحيا الجزائر والمجد والخلود لشهدائنا الابرار:: الخميس فبراير 26, 2015 3:49 pm من طرف  بدوي محمد نور الإسلام كتب: إهداء.بدوي محمد نور الإسلام :: الخميس يوليو 16, 2015 12:05 pm من طرف  مبدع39 كتب: » السلام عليكم... عيد سعيد لكل الامة الجزائرية والاسلامية:: الجمعة يونيو 26, 2015 6:09 pm من طرف  العباسية كتب: » بمناسبة الشهر الكريم أهدي تحياتي إلى عائلتي واخواتي فاطمة و اية مريم وحبوبتي نجاة الغالية أتمني ان يمر عليهم بالخير ومزيدا من الاجر والثواب .:: الخميس ديسمبر 18, 2014 1:20 pm من طرف  كبرياء أنثى كتب: سلام كيف حالكم؟أولا شيء حابة نشكر كل لي سقسى عليا وثانيا نقدم اعت>اري ظروفي راهي مخلتني نبعد موت صديقتي ومرضي لي راهو فايت أكثر من 5 أيام وان شاء الله كي نكون مليحة نرجع كما كنت هنا وفي الأخير تقبلو تحياتي وحبي لكم سلام:: السبت ديسمبر 06, 2014 9:08 pm من طرف  hakoum40 كتب: » إلي زوجتي امنة وابنتي سلسبيل و أمي الغالية:: السبت ديسمبر 06, 2014 9:03 pm من طرف  hakoum40 كتب: » إلي زوجتي الحبيبة العزيزة و ابنتي سلسبيل الغالية و كل ناس خنشلة :: السبت ديسمبر 06, 2014 2:45 pm من طرف  lekkouy كتب: الى جميع ناسقالمة نسااء و رحال:: الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 8:57 pm من طرف  إبتهال كتب: » اللهم وفق كل الممتحنين ولا تحرمهم فرحة النجاح (موفقة حسووووبة):: الخميس نوفمبر 20, 2014 2:29 pm من طرف  اسيرة الشوق كتب: » اهدي تحياتي الخالصة ال زوجي الحبيبي و نور عيوني و الى ابنتي ملاك و ندى ربي يخليهم ليا :: الأحد نوفمبر 16, 2014 9:15 pm من طرف  صالح داسة كتب: شكرا للجميع:: الإثنين نوفمبر 10, 2014 8:42 pm من طرف  عبدالحميد19 كتب: » الى كل من تجاوب مع انتزاع وفقاق سطيف لرابطة ابطال افريقيا:: الخميس نوفمبر 06, 2014 10:36 pm من طرف  ربيعي مولدي كتب: » بمناسبة الذكرى الستون لاندلاع الثورة التحريرية المباركة تمنياتي للشعب الجزائري مزيدا من التقدم والازدهار في كافة ميادين الحياة والف مبروك لوفاق سطيف وفاق الجزائر بالتوييج ببطل افريقيا لاندية ومشاركة جيدة في كأس العالم لاندية البطلة:: السبت نوفمبر 01, 2014 9:03 am من طرف  salahelgaria كتب: » بمناسبة الاحتفال بعيد الثورة المظفرة بالانتصاارات اتقدم لشعب المليون نصف المليون شهيدباحر التهاني ,ناصحا الجميع بحماية ارض الاطهار.:: الجمعة أكتوبر 31, 2014 1:34 pm من طرف  salahelgaria كتب: بقلب مليء بالحب والخير اتمنى التوفيق لمنتدانا هذا،وتحياتي لكل مشارك . :: الجمعة أكتوبر 03, 2014 5:07 pm من طرف  كبرياء أنثى كتب: » سلام عليكم عيد أضحى مبارك للجميع,تقبل الله منا و منكم و غفر الله لنا و لكم صالح الأعمال يا رب::
الموضوع
تاريخ الإرسال
بواسطــة
  أمس في 12:59 pm
  أمس في 12:37 am
  الأحد ديسمبر 04, 2016 6:34 pm
  الأحد ديسمبر 04, 2016 5:13 pm
  الأحد ديسمبر 04, 2016 5:12 pm
  الأحد ديسمبر 04, 2016 5:10 pm
  الأحد ديسمبر 04, 2016 4:45 am
  السبت ديسمبر 03, 2016 2:17 am
  الجمعة ديسمبر 02, 2016 11:34 pm
  الجمعة ديسمبر 02, 2016 7:16 pm
آنضم الى معجبينا ليصلك جديدنا





 
شاطر
الخميس أبريل 05, 2012 7:11 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
مالون القلم الذي تكتب فيه
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبه:
عضو مميز
الصورة الرمزية
 

البيانات
رقم العضوية : 11259
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1663
نقاط التميز : 2140
تقييم العضو : 20
التسجيل : 22/12/2011
العمر : 29
الإقامة : الطارف
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: مالون القلم الذي تكتب فيه    


اللون الاخضر

ان كنت تحب هذا اللون فأنت انسان عاطفي تحب خدمة الاخرين وتحب االهدوء وتحنو على كلانسان وتتميز بطبيعة لطيفة , واذا واجهتك مشكلة فانك تحلها بهدوء ولا تلجأ الىالعنف والصراخ الافي أضيق الحدود. يتصفون بالانتاجية والصبر وبالدقة في عملهم , يعرفون كيف يحافظون على شبابهم حتى سن متأخرة يسيرون الى تحقيق تحقيق غاياتهم بخطىبطيئة ولكنها ثابته وكفيلة بأن توصلهم الى هدفهم المنشود . هم اجتماعيون ونشيطونوفخورون بأنفسهم , لديهم افكار نموذجية عن الحياة , ان نوع القلق المصاحب لهذااللون يعبر عن نفسه بارتباكات في المعدة.











اللون الاصفر
هو اللون المفضل للاذكياء , من يحب هذا أنسان عملي وموضوعي ويحب كل شيء ينتفع منه , يمتاز بالمرح والانطلاق , تهتهم كثيرابالافكار الجديدة وتحب التغيير والتنقل من مكان لاخر ومن بيئة الى اخرى سعيا وراءوجوه جديدة . وهو بالاساس لون التعقل والفكر والامل , والذين يحبون اللون الاصفراللامع هم اشخاص يتمتعون بتفكير اصلي ولديهم طاقات مختلفة بمستويات متنوعة , ويرغبون الخوض في مهمات ومشارع عملية اكثر من خوضهم في الكلام غير الناضج . همشخصيات متفائلة تستطيع ان تقيس الاحساس والمشاعر الجيدة والناضجة .










اللون الابيض

هو لون ذو الفكر الواضح النقي , ودليل على الترف , ومحبوا هذا اللون لديهم رغبة في أن يستحوذوا على الاعجاب وهمحريصون على النظافة , والاقرب للامانة والثقة . والابيض هو اللون الذي يستحسنهاولئك الذين يفتقرون الى قوة الملاحظة والبديهة وروح الانتقاد.









اللون الازرق

هو لون التدين , يتمع ذوي اللون الكحلي بميل طبيعي الى مساعدة الناس و وبرباطة الجأش والهدوء وقد لايتكلمون كثيراونشعر بالارتياح معهم , انهم في الغالب كبار ولطفاء وقادرون على طبعالهدوءوالاحساس المريح في نفوسنا.










اللون البنفسجى

هو لون العظمة والفخامة والتميز , فاذا كنت تحب هذ اللون فانك ذو شخصية صعبة , وان ثقتك بنفسك قوية . قد تكون احياناصعب الفهم . اصحاب هذا اللون يحبون ان يكونوا مختلفين.








اللون البرتقالى

أنت من الاشخاص الودودين المسالمين , تعتز بنفسك وبكرامتك , كثرة ارتداء هذا اللون ( الباهت منه ) يدل على الحزنوالضعف والخوف .








اللون النيلى

هو لون النفوس الحساسة ,وان كنت تحب هذا اللون فانك تاخذ في اغلب الاحيان قرارات غير صائبة في أثناء تفتيشك عما ترغبانك انسان مخلص وصريح وصادق , وتميل الى الغوص في الافكار الفلسفية . تقدر مشاعرالاخرين وتهتم بهم تميل الى الصداقات الدائمة والمعمرة , وضيافة واستضافة الاحباب , والحياة الهادئة اللطيفة ، عندما لا تلبي حاجاتك فانك تميل الى الانسحاب الى داخلذاتك واتخاذ موقف الدفاع , ومن غير المرجح ان يكون صاحبه رائدا مشهورا . اذا اردتان تكون قائدا او مجددا او صاحب قوة غير عادية فلا بد من ان تستخدم اللون الازرقبشكل كبير , لان اللون الازرق يدل على درجة من برودة الاعصاب وعدم الحزم والقوة , ويفيد لبسه عندما نتحدث في محاضرة او ندوة .










اللون الوردى

لون المرح والطفولة والعذوبة والانوثة والوداعة فينفس الوقت . غير جديرين بالثقة على الرغم من لطفهم وجاذبيتهم يفتقرون لقوة الارادة.








اللون الاحمر

هو لون الناس الذين يتصفون بالحزم والحيوية الدافقة , قوي شجاع وجريء وتحب المغامرة وتحب الاخرين , وتعشق الاثارة , الأطفال يحبون الاحمر والطائشون ايضا يحبونه , توجد لدى الاشخاص الحمر شهية هائلة للحياة يحيون كل يوم جديد بحماس لا يفتر يميلون بشكلاساسي الى العيش في ساعتهم الا نية , وكان الزواج قديما يسمى ( القضية الحمراء) وفي الهند والتبت كان اللون الاحمر يرمز الى قوة الخلق الموجودة في النساء والىطاقة وقوة العاطفة والى المشاعر النبيلة والايجابية , والعرب يصفون المرأة الجميلةبأنها حمراء اللون .








اللون البنى

الشغفون بهذا اللون اناس ذو شخصيات حازمة وقوية , وهم ما ديون أنانيون وميالون للتفتيش عن عيوب الغير , لديهم أذواقخاصة بهم , كما أن احساسهم من جهة التوفير خاص جدا . صبورون يتحملون المكاره بصدررحب وعند اخفاقهم لا يدعون اليأس يتطرق لنفوسهم كما أنه يحمل علامة الضجر وعدم الانسجام .









اللون الرمادى

يختار هذا اللون المتحفظون الشديدوا الحذر , يتصفونبنقدهم اللاذع , حريصون على الا يورطوا انفسهم في شيء ياتي لهم بالملامة , والقماشالرمادي الغامق يبطيءالناس .








اللون الاسود

يرمز للتقاليد , ومحبي هذا اللون غامضون ويريدون ان يحترم الغير حياتهم الخاصة . يفضل هذا اللون المتشائمون وهذا اللون ليس لونا حقيقي الانه غير موجود في الوان الطيف , والاسود يمتص جميع الالوان ولا يعيد ولا يعطي اي لون منها , وتدل التقاليد على ان الاسود هو لون الحزن في العالم الغربي وثقافاته , وهو لون تلبسه عندما تحتاج ان تتحكم بالوضع والحالة , ولكن لا تتوقع أن تجمع الاصدقاء بسهولة او ان تستحوذ على مشاعر الثقة عند الاخرين اذا كنت ترتدي الملابس السوداء





ملاحظة كل لون ذكر هنا يشمل تدرجاته


لاتنسى تقييمك للموضوع


 الموضوع الأصلي : مالون القلم الذي تكتب فيه // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: ملكة الاحساس



توقيع : ملكة الاحساس



الخميس أبريل 05, 2012 9:15 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
مالون القلم الذي تكتب فيه
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زائر
الرتبه:
الصورة الرمزية
 

البيانات
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: مالون القلم الذي تكتب فيه    


ana nachti aloun hada




اللون الاحمر

هو لون الناس الذين
يتصفون بالحزم والحيوية الدافقة , قوي شجاع وجريء وتحب المغامرة وتحب
الاخرين , وتعشق الاثارة , الأطفال يحبون الاحمر والطائشون ايضا يحبونه ,
توجد لدى الاشخاص الحمر شهية هائلة للحياة يحيون كل يوم جديد بحماس لا يفتر
يميلون بشكلاساسي الى العيش في ساعتهم الا نية , وكان الزواج قديما يسمى (
القضية الحمراء) وفي الهند والتبت كان اللون الاحمر يرمز الى قوة الخلق
الموجودة في النساء والىطاقة وقوة العاطفة والى المشاعر النبيلة والايجابية
, والعرب يصفون المرأة الجميلةبأنها حمراء اللون .


chokran souso



 الموضوع الأصلي : مالون القلم الذي تكتب فيه // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: زائر




توقيع : زائر



الخميس أبريل 05, 2012 9:18 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
مالون القلم الذي تكتب فيه
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية
 

البيانات
رقم العضوية : 12085
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7086
نقاط التميز : 7540
تقييم العضو : 77
التسجيل : 15/03/2012
العمر : 24
الإقامة : tiaret
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.guelma24.net/

مُساهمةموضوع: رد: مالون القلم الذي تكتب فيه    


ختي سمية انا نكتب بكامل الالوان ههههههههههههههههه
شكراااااااااااا على الموضوع


 الموضوع الأصلي : مالون القلم الذي تكتب فيه // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: na3nou3a




توقيع : na3nou3a



الثلاثاء أبريل 17, 2012 1:10 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
مالون القلم الذي تكتب فيه
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبه:
عضو مميز
الصورة الرمزية
 

البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2185
نقاط التميز : 2601
تقييم العضو : 29
التسجيل : 20/12/2011
العمر : 29
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: مالون القلم الذي تكتب فيه    





اللون الازرق

هو لون التدين , يتمع ذوي اللون الكحلي بميل طبيعي الى مساعدة الناس و وبرباطة الجأش والهدوء وقد لايتكلمون كثيراونشعر بالارتياح معهم , انهم في الغالب كبار ولطفاء وقادرون على طبعالهدوءوالاحساس المريح في نفوسنا.


شكرا سمية


 الموضوع الأصلي : مالون القلم الذي تكتب فيه // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: يزن




توقيع : يزن



اـــعذروني لقلت دخولي

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ





[b]كـل حــب يـبـدأ بـ نـظـرة !!








إلا حبّنا لـ أشرف الخلق سيدنا مـحـمـد

كــان بـ الفطرة
[/b]





مواقع النشر (المفضلة)
الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
مالون القلم الذي تكتب فيه , مالون القلم الذي تكتب فيه , مالون القلم الذي تكتب فيه , مالون القلم الذي تكتب فيه , مالون القلم الذي تكتب فيه , مالون القلم الذي تكتب فيه
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع أو أن الموضوع [ مالون القلم الذي تكتب فيه ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.



© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قالمة نت