منتديات قالمة نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى قالمة نت
التسجيل
 

راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلاً وسهلاً بك في منتديات قالمة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

تابعنا على الفايسبوك
شريــط الإهداءاتأضف إهدائـك
الخميس سبتمبر 29, 2016 12:05 am من طرف  sellammohammed كتب: » بارك الله فيك:: الأحد مايو 15, 2016 1:01 am من طرف  MiMi_ii كتب: » صحا فطوركم------- صحا صحوركم هيهيهيه بث تجريبي لرمضان توحشتكم بالبزاف حبابي نشالله كامل راكم بخير وصحة وعافية...:: الأربعاء مارس 23, 2016 4:22 am من طرف  الفقير لله كتب: » السلام عليكمتحية للجميع :: الأربعاء يناير 14, 2015 10:20 pm من طرف  bel9isse كتب: bel9isse:: الجمعة أكتوبر 30, 2015 9:44 pm من طرف  ربيعي مولدي كتب: » » بمناسبة الذكرى 61 لاندلاع الثورة التحريرية المباركة اهنئ الشعب الجزائري بهذه المناسبة العظيمة التي خلدها التاريخ المعاصر لانها اعظم ثورة ومن اعظم شعب تحيا الجزائر والمجد والخلود لشهدائنا الابرار:: الخميس فبراير 26, 2015 3:49 pm من طرف  بدوي محمد نور الإسلام كتب: إهداء.بدوي محمد نور الإسلام :: الخميس يوليو 16, 2015 12:05 pm من طرف  مبدع39 كتب: » السلام عليكم... عيد سعيد لكل الامة الجزائرية والاسلامية:: الجمعة يونيو 26, 2015 6:09 pm من طرف  العباسية كتب: » بمناسبة الشهر الكريم أهدي تحياتي إلى عائلتي واخواتي فاطمة و اية مريم وحبوبتي نجاة الغالية أتمني ان يمر عليهم بالخير ومزيدا من الاجر والثواب .:: الخميس ديسمبر 18, 2014 1:20 pm من طرف  كبرياء أنثى كتب: سلام كيف حالكم؟أولا شيء حابة نشكر كل لي سقسى عليا وثانيا نقدم اعت>اري ظروفي راهي مخلتني نبعد موت صديقتي ومرضي لي راهو فايت أكثر من 5 أيام وان شاء الله كي نكون مليحة نرجع كما كنت هنا وفي الأخير تقبلو تحياتي وحبي لكم سلام:: السبت ديسمبر 06, 2014 9:08 pm من طرف  hakoum40 كتب: » إلي زوجتي امنة وابنتي سلسبيل و أمي الغالية:: السبت ديسمبر 06, 2014 9:03 pm من طرف  hakoum40 كتب: » إلي زوجتي الحبيبة العزيزة و ابنتي سلسبيل الغالية و كل ناس خنشلة :: السبت ديسمبر 06, 2014 2:45 pm من طرف  lekkouy كتب: الى جميع ناسقالمة نسااء و رحال:: الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 8:57 pm من طرف  إبتهال كتب: » اللهم وفق كل الممتحنين ولا تحرمهم فرحة النجاح (موفقة حسووووبة):: الخميس نوفمبر 20, 2014 2:29 pm من طرف  اسيرة الشوق كتب: » اهدي تحياتي الخالصة ال زوجي الحبيبي و نور عيوني و الى ابنتي ملاك و ندى ربي يخليهم ليا :: الأحد نوفمبر 16, 2014 9:15 pm من طرف  صالح داسة كتب: شكرا للجميع:: الإثنين نوفمبر 10, 2014 8:42 pm من طرف  عبدالحميد19 كتب: » الى كل من تجاوب مع انتزاع وفقاق سطيف لرابطة ابطال افريقيا:: الخميس نوفمبر 06, 2014 10:36 pm من طرف  ربيعي مولدي كتب: » بمناسبة الذكرى الستون لاندلاع الثورة التحريرية المباركة تمنياتي للشعب الجزائري مزيدا من التقدم والازدهار في كافة ميادين الحياة والف مبروك لوفاق سطيف وفاق الجزائر بالتوييج ببطل افريقيا لاندية ومشاركة جيدة في كأس العالم لاندية البطلة:: السبت نوفمبر 01, 2014 9:03 am من طرف  salahelgaria كتب: » بمناسبة الاحتفال بعيد الثورة المظفرة بالانتصاارات اتقدم لشعب المليون نصف المليون شهيدباحر التهاني ,ناصحا الجميع بحماية ارض الاطهار.:: الجمعة أكتوبر 31, 2014 1:34 pm من طرف  salahelgaria كتب: بقلب مليء بالحب والخير اتمنى التوفيق لمنتدانا هذا،وتحياتي لكل مشارك . :: الجمعة أكتوبر 03, 2014 5:07 pm من طرف  كبرياء أنثى كتب: » سلام عليكم عيد أضحى مبارك للجميع,تقبل الله منا و منكم و غفر الله لنا و لكم صالح الأعمال يا رب::
الموضوع
تاريخ الإرسال
بواسطــة
  الإثنين ديسمبر 05, 2016 12:59 pm
  الإثنين ديسمبر 05, 2016 12:37 am
  الأحد ديسمبر 04, 2016 6:34 pm
  الأحد ديسمبر 04, 2016 5:13 pm
  الأحد ديسمبر 04, 2016 5:12 pm
  الأحد ديسمبر 04, 2016 5:10 pm
  الأحد ديسمبر 04, 2016 4:45 am
  السبت ديسمبر 03, 2016 2:17 am
  الجمعة ديسمبر 02, 2016 11:34 pm
  الجمعة ديسمبر 02, 2016 7:16 pm
آنضم الى معجبينا ليصلك جديدنا





 
شاطر
الجمعة مارس 26, 2010 2:01 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية
 

البيانات
رقم العضوية : 3079
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7200
نقاط التميز : 10794
تقييم العضو : 40
التسجيل : 28/01/2010
الإقامة : الجزائر
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق   


راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق
هذه تصريحات التي ادلى بها بعض علماء امتنا الاجلاء حول البلد الحبيب ارض الشهداء



الشيخ والداعية الاسلامي : عائض القرنيخلال زيارته الشهيرة للجزائر مؤخرا يقول ...

الجزائر أجمل ما شافت عيناي على الاطلاق و شعب الجزائر أكرم الشعوب و أخلصها ..."
و قد لقيت استقبالا أسطوريا ... وهذا دليل التقدير الكبير الذي يكنه هذا الشعب البطل للعلم والعلماء وتمسكه بدينه واواصر عقيدته... انا على يقين أن الجزائريين هم من أولى شعوب الأرض التي فهمت الدين وحافظت عليه وقاومت الاستعمار من أجل أن تكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا هي السفلى، وما احتضان الدعاة في الجزائر وإنزالهم منزلة طيبة ومشرفة والتسابق للسلام عليهم وتبجيلهم وإكرامهم من الرجال والنساء، الا الدليل الواضح على أن مستقبل الاسلام في هذا البلد الجميل سيكون كما كان في الماضي واعدا ومبشرا ومثاليا أيضا.


ويقول : "تعجبني جدا طبيعة الانسان الجزائري ونفسيته ـ إنه شجاع وأبي وواضح وخال من العقد، وغيور على دينه ولغته ووطنه، لايمزح الا جادا ولا يقول الا صدقا."


ويواصل :"...قد دمعت عيناي 3 مرات في الجزائر"


1ـ يوم سمعت النشيد الوطني الجزائري وتأثرت بكلماته الراقية


2ـ و يوم رأيت عجوزا في سن متقدمة تبكي
وترفع يداها لله و تطلب رؤيتي والحديث معي


3ـ و يوم دخلت القاعة المخصصة للمحاضرات
فرأيت حشدا جزائريا لم أرى مثيلا له بحياتي كلها

يضيف : في الجــزائر يوجد 3 اشياء مميزة تجذبك بسحرها ... وجدتها في الجزائر دون سواها

* الطبيعة الخلابة ، الخضرة الجميلة والابداع الرباني على ارضه


*المياه العذبة و البهاء


*حسن الوجه و الجمال
وفي نهاية زيارته قال كلمة وجهها لكل الجزائر :

الجزائريين لايحتاجون الى قراءة كتابي (لا تحزن)، لأن الله سبحانه وتعالى قد وهب لهم وطنا جميلا وماء صافيا وخضرة دائمة ووجها حسنا. فكلمتي اليك ايها الجزائري من قلب محب مخلص : "لا تحزن لا تحزن لا تحزن !! عندك الماء و الخضرة والوجه الحسن .. فلا تحزن " ـ " ارضك ارض الشهداء فلا تحزن "

ـ " ربك الله ونبيك محمد ودينك الاسلام ووطنك الجزائر فلاتحزن "لم يُخف الشيخ القرني إعجابه بالجزائر، شعبا وطبيعة، إلى درجة الهيام، وهو ما جعله يصفها ويخصص لها حصة كاملة واستثنائيه على قناه اقرأ بعد عودته مباشرة ، فقد كان كان ضيف برنامج :"السلام عليكم" فوصفها بأبلغ الأوصاف، معتبرا إياها "قطعة من الجنة" لما حوته من حسن وجمال خلاب وسحر أخاذ، وتنوع في التضاريس، وهو ما جعله يقول إنها "قارة كاملة، طوال تواجدي في الجزائر وانا اردد سبحان الله العظيم من اعماقي وبتدبر كبير ... يا الهي تلك الجسور المعلقة والجبال الشاهقة والطبيعة الخلابة ، اعتقدت اني لن اراها الا في الجنه .. ".

وأكد الداعية السعودي في قناة "اقرأ" أمام الجمهور العربي وقرا ما كتبه عن الجزائر حين زارها، حيث قال:ارض الجزائر جنة الله الواسعة في الدنيا، جمعت بين الجبل الشاهق والتل الأخضر والسفح المائس والهضبة الخاشعة والروض الأفيح والبستان الوارف والبحر الهائج والصحراء الوقورة الصامتة، أمامك حقول القمح مد البصر، وخلفك قمم الثلج منتهى الروعة، وعن يمينك صفوف النخل نهاية الحسن، وعن يسارك جداول الماء غاية الفتنة والسحر. . . ويضيف وهو لا يجد كلمات للتعبير والوصف : في لحظه احسست اني في الجنة ولست في الدنيا.. فهذه الارض كانت تستحق المليون شهيد واكثر ..والحمد لله ان اهلها شجعان ابطال وماكانوا ليتركوا ارضهم الطيبة في براثن المستعمر الغاشم"

واليكم بعض قصائد الشيخ عائض القرني التي كتبها في الجزائر و في شعب الجزائر
حي الجزائر و اخطب في نواديها

و ابعث لها الشوق قاصيها و دانيها

شعب البطولات حيا الله طلعتكم

كتائب البغي قد قصوا نواصيها

كتبتموا بالدم القاني مسيرتكم

اسأل فرنسا و قد خابت أما نيها

نصرتم الله في تحرير أرضكموا

فصرتموا قصة للمجد نرويها

أنتم أساتذة التحرير ثورتكم

للعالم الحر إيقاظا و تنبيها

رصوا الصفوف على الإسلام وحدتكم

محمد رمزها و الله راعيها

أتيتها و جناح الشوق يحملني

أكادمن فرحة البشرى أناجيها

فصرت بين جموع الناس في لجب

من الأشاوس تشجينا معانيها

رجالهم كأسود الغاب في همم

حتى الغواني ظباء في مغانيها

فكلهم حاتم في بيته كرما

و كلهم عنتر لو صاح داعيها

يا جنة الله في الدنيا كفى خطرا

من سحر عينيك قد ذقنا دواهيها

ترابها زعفران و الربى حلل

منسوجة بيد من صنع باريها

طاب الهواء و راق الماء و ارتجلت

حمائم الروض أبيات تغنيها

و الشمس خجلى غمام الودق يسترها

حينا و حينا بوجه الحسن يبديها

هذي الجزائرأرض الفاتحين بها

منابر المجد تدريبا و توجيها

شكرا لكم يا نجوم المجد ما هتفت ورقاء

روض و ما ست في الربى تيها

شكرا لكم يا أباةالضيم ما رفعت

أعلامكم و سيوف الله تحميها

شكرا لكم من بلاد الوحي أبعثها

الدمع يكتبها و القلب يمليها

*/////////////////////*
قسماً بالله يا شعب الجزائر...... إنكم في جبهة المجد منائر

يا وقود الثورة الكبرى...... و يا ملهم التاريخ فخراً و مآثر

النضال الحر فيكم فجره...... قصة الأحرار أنتم و الضمائر

قد درسنا مجدكم في أرضنا...... و سمعنا ذكركم فوق المنابر

و تلونا حبكم أنشودة...... كنشيد الروض في نفحة طائر

قوة الإسلام أنتم...... و على بركات الله يا شعب الجزائر





**********************



الحـــــــــــــــــــمـــــــــــد لله .. هذه هي الجزائر شعبا وحكومة وطبيعة لمن يجهلها .. اقرأ وربك الاكرم


"اقرأ" .. وربك الأكرم

الداعية الاسلامي الدكتور : عمـــرو خــــالد لم يُخف الشيخ القرني إعجابه بالجزائر، شعبا وطبيعة، إلى درجة الهيام، وهو ما جعله يصفها ويخصص لها حصة كاملة واستثنائيه على قناه اقرأ بعد عودته مباشرة ، فقد كان كان ضيف برنامج :"السلام عليكم" فوصفها بأبلغ الأوصاف، معتبرا إياها "قطعة من الجنة" لما حوته من حسن وجمال خلاب وسحر أخاذ، وتنوع في التضاريس، وهو ما جعله يقول إنها "قارة كاملة، طوال تواجدي في الجزائر وانا اردد سبحان الله العظيم من اعماقي وبتدبر كبير ... يا الهي تلك الجسور المعلقة والجبال الشاهقة والطبيعة الخلابة ، اعتقدت اني لن اراها الا في الجنه .. ".

وأكد الداعية السعودي في قناة "اقرأ" أمام الجمهور العربي وقرا ما كتبه عن الجزائر حين زارها، حيث قال:ارض الجزائر جنة الله الواسعة في الدنيا، جمعت بين الجبل الشاهق والتل الأخضر والسفح المائس والهضبة الخاشعة والروض الأفيح والبستان الوارف والبحر الهائج والصحراء الوقورة الصامتة، أمامك حقول القمح مد البصر، وخلفك قمم الثلج منتهى الروعة، وعن يمينك صفوف النخل نهاية الحسن، وعن يسارك جداول الماء غاية الفتنة والسحر. . . ويضيف وهو لا يجد كلمات للتعبير والوصف : في لحظه احسست اني في الجنة ولست في الدنيا.. فهذه الارض كانت تستحق المليون شهيد واكثر ..والحمد لله ان اهلها شجعان ابطال وماكانوا ليتركوا ارضهم الطيبة في براثن المستعمر الغاشم"

واليكم بعض قصائد الشيخ عائض القرني التي كتبها في الجزائر و في شعب الجزائر
حي الجزائر و اخطب في نواديها

و ابعث لها الشوق قاصيها و دانيها

شعب البطولات حيا الله طلعتكم

كتائب البغي قد قصوا نواصيها

كتبتموا بالدم القاني مسيرتكم

اسأل فرنسا و قد خابت أما نيها

نصرتم الله في تحرير أرضكموا

فصرتموا قصة للمجد نرويها

أنتم أساتذة التحرير ثورتكم

للعالم الحر إيقاظا و تنبيها

رصوا الصفوف على الإسلام وحدتكم

محمد رمزها و الله راعيها

أتيتها و جناح الشوق يحملني

أكادمن فرحة البشرى أناجيها

فصرت بين جموع الناس في لجب

من الأشاوس تشجينا معانيها

رجالهم كأسود الغاب في همم

حتى الغواني ظباء في مغانيها

فكلهم حاتم في بيته كرما

و كلهم عنتر لو صاح داعيها

يا جنة الله في الدنيا كفى خطرا

من سحر عينيك قد ذقنا دواهيها

ترابها زعفران و الربى حلل

منسوجة بيد من صنع باريها

طاب الهواء و راق الماء و ارتجلت

حمائم الروض أبيات تغنيها

و الشمس خجلى غمام الودق يسترها

حينا و حينا بوجه الحسن يبديها

هذي الجزائرأرض الفاتحين بها

منابر المجد تدريبا و توجيها

شكرا لكم يا نجوم المجد ما هتفت ورقاء

روض و ما ست في الربى تيها

شكرا لكم يا أباةالضيم ما رفعت

أعلامكم و سيوف الله تحميها

شكرا لكم من بلاد الوحي أبعثها

الدمع يكتبها و القلب يمليها

*/////////////////////*
قسماً بالله يا شعب الجزائر...... إنكم في جبهة المجد منائر

يا وقود الثورة الكبرى...... و يا ملهم التاريخ فخراً و مآثر

النضال الحر فيكم فجره...... قصة الأحرار أنتم و الضمائر

قد درسنا مجدكم في أرضنا...... و سمعنا ذكركم فوق المنابر

و تلونا حبكم أنشودة...... كنشيد الروض في نفحة طائر

قوة الإسلام أنتم...... و على بركات الله يا شعب الجزائر





**********************



الحـــــــــــــــــــمـــــــــــد لله .. هذه هي الجزائر شعبا وحكومة وطبيعة لمن يجهلها .. اقرأ وربك الاكرم


"اقرأ" .. وربك الأكرم

الداعية الاسلامي الدكتور : عمـــرو خــــالد عظماء الجزائر لم ينالوا حقهم في التاريخ العربي والإسلامي وسأحمل صوت الجزائر للوطن العربي بعد انتهاء زيارتي. الهدف من زيارتي للجزائر هو خلق علاقات وصداقات دائمة مع شعبها

*******
*******

- أكد د. عمرو خالد أن "برنوس" الأمير عبد القادر الذي أهدته له "جريده الشروق" هو أغلى هدية قُدمت له في حياته، معتبرا أنه رمز كبير للعزة والمقاومة.

- أضحك د. عمرو خالد الجميع حين تكلم ببعض الألفاظ الجزائرية، مؤكدا أنه يحبها كثيرا لأنها لهجه بلد المليون ونصف مليون شهيد.

- منظر العاصمة من فندق الأوراسي أعجب د.عمرو خالد لدرجة أنه شبهها بالإسكندرية التي ولد فيها، مؤكدا أن المنظر جعله لا يحس بالغربة في الجزائر.

- تغنى ضيف الجزائر كثيرا بالتمر الجزائري قبل انطلاق المنتدى لدرجة أنه أكد على الصحفيين من أجل تذوقه حتى يحلو لهم اللقاء.

- حلاوة اللقاء الذي جمع د.عمرو خالد مع صحيفة "الشروق" جعلته ينتقد بابتسامة خفيفة أعضاء البروتوكول الذين كانوا يطالبون باختتام اللقاء حرصا على راحة ضيف الجزائر.

الجـــــــــــــزائر هي ذي .. لكل من يجهلها هذه بلادي

كلنا نعشق الجزائـــــر ...

من



إلى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



فيا أيها الـــــناس هـــذي بـــلادي *** ومعـــبد حــــبي وحـــــلم فـــــؤادي



وإيـــمان قـــلبي وخـــالص ديـني *** ومــبناه فــي ملـــتي واعتــــــــقادي



بــــلا دي أحــبك فــــوق الظنـــــــــــــــون وأشـــدوبـحــبـك فـي كــل نـادي



عشــقت لأجــلك كـــل جـمـــــيـــــــــــــل وهــمت لأجـــلك فــي كـــل وادي



ومــن هــام فيك أحـب الجمــــــــــــــــــال و إن لامــه الــغشــم قـــال:بلادي



لأجـــل بــلادي عــصرت النجـــــــــــــوم وأترعت كأسي وصغت الشوادي



وأرسلت شعري يســــوق الخطى *** بســـــــــاح الفــدآ يوم نادى المنادي



وأوقفت ركبَ الزمــــان طــــويلا *** أســـــــائـلــــه عــــن ثمود وعــــاد



وعن قصة المجــد مــن عهد نوح *** وهــــــــــل إرم هــي ذات العمــاد؟



فأقسم هـــــذا الــــــزمــان يميـــنا *** وقــــــــال الجـــزائر دون عـــــناد



شغلنا الورى ومـــلأنا الدنا



بشعر نرتـــــله كالـــصلاة



تسابيحه من حنــايا الجزائر .. فلتحيا الجزائر


شعر المجاهد بالقلم: مفدي زكريا .. شاعر الثورة الجزائرية



الجسور المعلقة في مدينة قسنطينة ـ والتي اذهلت الشيخ القرني ـصور راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق في منتدى فتكات تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 750 * 563 و حجم 88KBالجزائر العاصمة ...


 الموضوع الأصلي : راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: فراسبيتو




توقيع : فراسبيتو





السبت مارس 27, 2010 12:04 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية
 

البيانات
رقم العضوية : 2
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 30531
نقاط التميز : 40421
تقييم العضو : 884
التسجيل : 05/08/2009
الإقامة : guelma
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.guelma24.net

مُساهمةموضوع: رد: راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق   


جزاك الله خيرا على الموضوع الجميل بارك الله فيك


 الموضوع الأصلي : راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: barca




توقيع : barca




فداك أبـــــــــ يا رسول الله ــــــي وأمي


معلوماتـــ مهمة:

تنبيــه!! قـوانـيـن الـمنـتدى

للكتابة بالعربية اضغط هـــــــنـــــــا



الأحد مارس 28, 2010 2:27 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية
 

البيانات
رقم العضوية : 3079
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7200
نقاط التميز : 10794
تقييم العضو : 40
التسجيل : 28/01/2010
الإقامة : الجزائر
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق   





 الموضوع الأصلي : راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: فراسبيتو




توقيع : فراسبيتو





الأحد مارس 28, 2010 2:35 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبه:
عضو مميز
الصورة الرمزية
 

البيانات
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1437
نقاط التميز : 1778
تقييم العضو : 12
التسجيل : 12/12/2009
الإقامة : الجزائر ابو الدنيا
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق   


بلادي بلادي


 الموضوع الأصلي : راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: التائبة لله




توقيع : التائبة لله






الثلاثاء مارس 30, 2010 3:36 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية
 

البيانات
رقم العضوية : 3079
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7200
نقاط التميز : 10794
تقييم العضو : 40
التسجيل : 28/01/2010
الإقامة : الجزائر
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق   





 الموضوع الأصلي : راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: فراسبيتو




توقيع : فراسبيتو





الأربعاء أبريل 14, 2010 6:56 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبه:
عضو مميز
الصورة الرمزية
 

البيانات
رقم العضوية : 725
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1565
نقاط التميز : 1923
تقييم العضو : 22
التسجيل : 25/11/2009
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق   


موضوع رائع رائع رائع يا فراسبيتو بارك الله فيك
قرأت كل كلمة بتلهف كأني لا أعرف الجزائر سبحان الله

لكني تمنيت أن يكون الموضوع أكثر أناقة و تنظيم
لكن الموضوع فعلا راااائع جزاك الله خيرا



 الموضوع الأصلي : راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: sali




توقيع : sali



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الخميس أبريل 15, 2010 12:48 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية
 

البيانات
رقم العضوية : 3079
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7200
نقاط التميز : 10794
تقييم العضو : 40
التسجيل : 28/01/2010
الإقامة : الجزائر
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق   


مرورك اسعدني وزاد موضوعي تشريفا.....


 الموضوع الأصلي : راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: فراسبيتو




توقيع : فراسبيتو





مواقع النشر (المفضلة)
الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق , راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق , راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق ,راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق ,راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق , راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع أو أن الموضوع [ راي أ/عمرو خالد .وعائض القرني :الجزائر اجمل ما رات عيناي على الاطلاق ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.



© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قالمة نت