منتديات قالمة نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى قالمة نت
التسجيل

رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر
الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلاً وسهلاً بك في منتديات قالمة نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الموضوع
تاريخ الإرسال
بواسطــة
  الخميس نوفمبر 23, 2017 5:46 pm
  الخميس نوفمبر 23, 2017 3:56 pm
  الأربعاء نوفمبر 22, 2017 2:34 pm
  الأربعاء نوفمبر 22, 2017 2:33 pm
  الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 6:29 pm
  الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 5:27 pm
  الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 4:36 pm
  الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 3:41 pm
  الإثنين نوفمبر 20, 2017 6:02 pm
  الإثنين نوفمبر 20, 2017 5:09 pm
آنضم الى معجبينا ليصلك جديدنا





 
شاطر
السبت يونيو 05, 2010 12:10 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
رقم العضوية : 3079
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7200
نقاط التميز : 10794
تقييم العضو : 40
التسجيل : 28/01/2010
الإقامة : الجزائر
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر   


رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر














توصلت دراسة أمريكية حديثة إلى أن هناك بعض الروائح
التي تساعد على وقف حالة التوتر
التي يعاني منها الكثيرون
وأهمها وأكثرها فاعلية رائحة التفاح
الأخضر أو الأصفر‏.‏


وأكدت الدراسة التي أجراها
الدكتور آلن هيرشي مدير مؤسسة
أبحاث الروائح والمذاق في شيكاغو
أن التفاح ليس مجرد وجبة
خفيفة يمكن تناولها بسهولة بين الوجبات
بحيث تمنع الإحساس بالجوع
مشيرة إلى أنها تزود الجسم بالكثير
من العناصر الغذائية المهمة
ولا تسبب السمنة‏ في نفس الوقت.
وأضافت أن التفاح له فوائد أخرى
عديدة أهمها أن رائحته الطيبة تقلل
من حدة القلق و التوتر
وتخفف من حالات الإصابة بالصداع النصفي‏.‏


ويرجع ذلك في رأي الباحثين إلى أن هذه الرائحة
تزيد من نشاط موجات الأنف‏.‏
ويمكن الاستفادة من هذه الحقيقة العلمية
عن طريق وضع طبق تفاح
في مكان بارد في البيت‏‏ واستعمال
كثير من مستحضرات التجميل
المعطرة برائحة التفاح‏‏ واستعمال
أنواع الصابون والشامبو
التي تحتوي على نفس الرائحة‏
بحيث يكون أهل البيت محاطين بها
في كل مكان‏‏ مما ينعكس على حالتهم النفسية
ويسود جو من الهدوء في البيت‏ ...



 الموضوع الأصلي : رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: فراسبيتو




توقيع : فراسبيتو





السبت يونيو 05, 2010 1:04 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مطرود
الرتبه:
عضو مطرود
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9166
نقاط التميز : 10738
تقييم العضو : 181
التسجيل : 02/05/2010
الإقامة : *في المنتدى*
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر   


فعلا لتفاح فوائد كثيرة
كما يقول المثل الشعبي /من اكل تفاحة كل يوم زادة دقيقة في عمره.
بارك الله فيك على الموضوع القيم


 الموضوع الأصلي : رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: بوك




توقيع : بوك







السبت يونيو 05, 2010 7:22 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو محترف
الرتبه:
عضو محترف
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
رقم العضوية : 3079
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7200
نقاط التميز : 10794
تقييم العضو : 40
التسجيل : 28/01/2010
الإقامة : الجزائر
 
 
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر   


شكرا لمرورك العطر


 الموضوع الأصلي : رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر // المصدر : منتدى قالمة نت // الكاتب: فراسبيتو




توقيع : فراسبيتو





مواقع النشر (المفضلة)
الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر , رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر , رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر ,رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر ,رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر , رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع أو أن الموضوع [ رائحة التفاح تمنع الإحساس بالجوع والتوتر ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.



© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قالمة نت